صفة في الرجال - 1

بحب صفة في الرجل ,, إنو يتحملني .
أنا من النوع يلي بحب يكب بلاه ,, (بمزح) وبالمقابل حلو صفة الرجال يلي بعمل حالو إنو ماشي آه صح ,, يلي بدكياه .

مش عارفة كيف أوصف ردة الفعل ,, بس بتكون من جهتي كب بلاي إنو لاااااء مش أنا يلي عملت هيك إنتا يلي عملت هيك ,, وهوه بمزح إنو يتحمل الموقف ويتماشى مع الوضع برضو بمزح ,, وإحنا التنين عارفين القصة ,,, مممم وبقهرني بالمقابل يلي بداقر إنو لا والله أنا ما إلي دخل ودبري راسك .

إنو أوك بعرف عم نمزح مش ضروري تكون جلف بهيك مواقف ,,,حد فاهم عليي ؟؟

آه وفي موقف تاني إنو أكون في موقف محرج وصعب عليي وييجي هوه يسد مكاني ويلبس حالو المسؤولية ... ما يكون الموقف كبير لأنو مابقبل على حالي حد يتحمل مسؤولية غلطي ,, بس القصد إنو موقف محرج ومش عارفه أتصرف فيه وهوه يتولى زمام الأمور ويحل المشكلة أو الموقف.

اليوم قعدت أرسم وألون


اليوم الأستاذ جاب أبنه الزغير ,, مسمينو الأستاز الزغير أو أزغر حجم (نومره) بالمكتب .

فا بتعرفوا الواحد بس يشوف ولد زغير بصير بدو يلاعبه ويلعب معو ,, وهكزا صار ,, فكرت رحت ناديت عليه وسحبنا على الطابعة صور زي يلي على الجنب ,, والأولوان شو بتتوقعوا يكونوا في مكتب محاماة ,, قلم خطاط ,, ماركر ,, وأقلام أسود وأحمر وأزرق ,, ومع خيالي وخيالو الضخمين صرنا نقلب الزهري أحمر والأخضر والبنفتحي وباقي الألوان أزرق والحمد لله زبط اللون مع سبونجبوب يلي بشبه ال "الجبنه" على رأيه .

فجأة بتتصل فيي صاحبتي فيدو ,, بتحكيلي وينك بحكيلها بالمكتب ,, وهيه بتحكي معي بحكيلي يلا يلا نسابق مين يلون أسرع ,, بحكيلو يلا إنتا لون سبونجبوب وأنا بلون بسيط .. فيدو حششت بتحكيلي إنتو المحاميين هيك بتشتغلوا؟؟

بحكيلها الصراحة ما عمري توقعت أحكي هاي الجملة في المكتب أو حتى في آخر 20 سنة من حياتي .. بس جد جد تحشيييييييش هاد الولد ومش طبيعي كيف إندمجت معو وقعدت ألون وعلى كيفه إنو لاااء لوني هاد اللون مش هاد .

طبعاً أغلب الوقت ضله يغني شخبط شخابيط .. وأنا بحكيلو والله العظيم صادق على هالشخابيط .

عن جد؟؟

ليه أول مره بقرأ أو بسمع هاد الحكي
إنو أوك سمعت طراطيش حكي عن المنظمة وياسر عرفات
بس إشتباكات ومصايب هيك ما تخيلتها


كريزة الضعف

                 بتعرفوها الحالة يلي بتيجي فجأة ..
                 بتكون معصب ,, ترزح تحت ضغط أو تكون مش قادر تصرخ
                 أو مش من النوع يلي تصرخ ,, وقاهرك من جواك إشي ومدايقك
                 وعم يزيد يزيد يزيد عليك ,, وفجأة ما تلاقي حالك غير مسكت "شي"
                 وضليتك تخبط تخبط أو ترميه على مد أيدك أو تخبط شي برجلك
                أو تزيح أشياء قدامك أو أي حركه مؤقته تعملها ,, وتطلع من المكان ؟؟

رمضان السكري


عم بسمع في الإذاعة البايخه ,, روتاهم وفجأة جابوا أعلان.
"في شهر رمضان الفضيل ......" وبسكت مع نغم عود على أساس إيحاء بأنه ديني .
وفجأة ...

"أقوى البرامج"
"أجمل السهرات الطربية"

بس .. بس .. بس ,, على روتانا .

زكروني بوقت غزة والعراق ,, طلعوا أوبيريت جديد والدعاية كانت على الشكل التالي
"الضمير العربي .. فقط وحصريا على مزيكا" 

connecting

                              





       for a moment ,,
       ya i think it dose connect people .

       sweet days am having.
       sweet night not feeling lonely at all .

خليك بحالك


such a sad song for summer

الأمن العام ,, والله زلام؟




,, تحلف يمين كذب بنزلك على المدعي العام

أنا ناقص؟ مش مكفيك الهلوما


جد مابطيق لما أكون معصبة أو منكدة
وييجي حد ماااااااا بطيقه ويكب بلاه عليي
إنو مشان الله مابحكيها في وجه حد 
بس جد إنو بتلاقيه شايفك كرهان حالك
بس مع هيك ولا كأنو في معنى لعصبيتك
بتلاقيه بسولف وكيفك وشوووو ومن هالحكي
ورح يصاحبك كمان شوي
إنو خلص إفهمها لحالك لما ييجي حد يتجنبك أو يكون وجهي مطعج 
:k:
إنو جد هيه نقصااااك إنت كماااان

يوم الجمعة

thank god it's friday's
مش عارفه إكتشفت إني بحب يوم الجمعة وما عندي مشكلة معو .

بس بحبو بدون الشغل والتنظيف والغسيل والتعزيل والعزايم والزيارات والمجاملات الطرمة وإستقبال الضيوف وقرف كل شي والطبيخ البايت أو مايكون في طبيخ ولازم أنام بكير عشان بوكرى دوام أقسى وإني مش قادرة أفتح عيوني عشان إمبارح سهرت وقبل شوي لسا غفيت بس لازم أصحى عشان أستمتع باليوم الوحيد في عطلتي .

بس غير هيك أكييييد بحب يوم الجمعة D:

أول شعبرة

إحم إحم 
هاي مدونتي المدمجة مع مدونتي الأولى
وهي ليست إلا عبارة عن شعبرات صغيرة 
خلافاً لما هي عليه مدونتي الأولى
ستكون بكلمات قليلة سريعة ومختصرة

فأهلا وسهلا فيي
ويختي ما أزكاني


 
Copyright (c) 2011 طنجرة ضغطي.