صفة في الرجال - 1

بحب صفة في الرجل ,, إنو يتحملني .
أنا من النوع يلي بحب يكب بلاه ,, (بمزح) وبالمقابل حلو صفة الرجال يلي بعمل حالو إنو ماشي آه صح ,, يلي بدكياه .

مش عارفة كيف أوصف ردة الفعل ,, بس بتكون من جهتي كب بلاي إنو لاااااء مش أنا يلي عملت هيك إنتا يلي عملت هيك ,, وهوه بمزح إنو يتحمل الموقف ويتماشى مع الوضع برضو بمزح ,, وإحنا التنين عارفين القصة ,,, مممم وبقهرني بالمقابل يلي بداقر إنو لا والله أنا ما إلي دخل ودبري راسك .

إنو أوك بعرف عم نمزح مش ضروري تكون جلف بهيك مواقف ,,,حد فاهم عليي ؟؟

آه وفي موقف تاني إنو أكون في موقف محرج وصعب عليي وييجي هوه يسد مكاني ويلبس حالو المسؤولية ... ما يكون الموقف كبير لأنو مابقبل على حالي حد يتحمل مسؤولية غلطي ,, بس القصد إنو موقف محرج ومش عارفه أتصرف فيه وهوه يتولى زمام الأمور ويحل المشكلة أو الموقف.

4 comments:

rainbow said...

طبعاً ..هذا اللى دايماً بيحصل
فنحن معشر الرجال دائماً نتحمل
اخطااااؤكن و تصرفااااتكن
(أمزح)
لكن المهم أن المرأة تعمل نفس الشيء معاه
يعنى تتغاضى عن أخطاءة البسيطه
يعنى لو ماشيين بالشارع
ومرت واحده جميله
وقام هو التفت
مو تسوى مشكله وتقول له على شو بتتلفت ؟
هههههه
(برضو أمزح)
كلمه أخيره
الرجل الشهم هو اللذى يتغاضى عن جميع
أخطاء زوجته ويتحمل المسئوليه كامله
ويثبت انه رجل

تحياتى لكِ

نورنياتي said...

قوس قزح
إنتو دايماً بتتحملوا أخطاءنا
هالجملة بدها مجلد لأشرحها
يلي بسمعك بقول طاوشين الدنيا بمشاكلنا
بس قصدي مواقف صغيره بتمرق أيام .. والقصد الأكبر مش إنو يتحمل الموقف والمسؤولية من هون وبعد أكم أسبوع يحملها جميلة أنو أنا يلي عملتلك وأنا يلي سويتلك

rainbow said...

نورنباتى
"
أنا فهمت قصدك النبيل
وياليت كل بنات حواء مثلك
لكان آدم ريح باله ونام قرير العين
لكن لى بيحصل أن الرجل بما إنه رجل
فعيب عليه أن يقف عند صغائر الأمور
يعنى يمشيها ويوسع صدرة دايماً لانه
ما راح يلاحق لو قعد يدقق
احم احم
الله يستر ماكون بس أتهورت

تحياتى لكِ

w7l said...

من وين طلعتلنا هاي المدونة!!!؟

Post a Comment

 
Copyright (c) 2011 طنجرة ضغطي.